التخطي إلى المحتوى

اسم جونى اسم غير شائع بكثرة في الدول العربية ولكنه معلوم نظراص لأصله العربي الذي يجعلنا نقوم بالتعرف على معناه فور مشاهدته لإرتباطه بإجراء فريد في اللغة العربية واليكم معنى اسم جود عبر موقعنا موقع وموسوعة حنين الحب.

معنى اسم جوني

اسم معرفة مذكر من اصل انجليزي، وهو تدليل لاسم جون ومعناه انظره.

كتابة اسم جوني بالانجليزي

اسم جوني من الأسماء التي من السهل كتابتها في اللغة الإنجليزية فتتم كتابتها بطريقتين

JOHNNY.
JOHNNIE.

أسماء مماثلة لاسم جوني

جون.

صفات حامل اسم جوني

إنسان فطن ، طيب الفؤاد.
كما أنه جرئ بطبعه وشجاع.
يحب القراءة وكتابة الشعر.
يحب السفر وكثرة التنقل.

حكم الإسلام في تسمية اسم جوني

معنى اسم جوني لا يحمل معنى مهين إضافة إلى أنه لا يخالف تعاليم الشريعة الإسلامية، إلا أن من اصل أعجمي ولقد تحميس الدين الإسلامي على التسمية بأسماء تكون عربية الأصل حتى يُعرف المعنى الحقيقي فأنه.

مشاهير حامل اسم جوني

جوني داب: ممثل ومخرج وكذلك منتج أمريكي دولي، ولقد تم ترشيحه لجوائز الأكاديمية، وهو مشهور برغبته في تأدية الأدوار الغريبة، من أفضل الممثلين في السينما.

جوني كاش: مغني كما أنه كاتب أغاني أمريكية، والاسم الحقيقي له جي آر كاش ويعد من واحد من الموسيقيين نفوذ في القرن العشرين فقد بدأ مغني لموسيقى الكانتري وتعددت أشكال الموسيقى فأنه، كما أنه اشتهر بصوته المميز والذي يشبه صوت قطار الشحن، اشتهر بلقب “الرجل المتشح بالسواد” نظراً لارتدائه الملابس الداكنة، فأنه عبارة شهيرة وهي “مرحب بك أنا جوني كاش”، على الرغم أنه كان مسيحي مخلص لدينه إلا انه كان غير مستقر في الإيمان كتب حكاية دينية تحت عنوان “الرجل المتشح بالبياض” وهي عن حياة بولس الطرسوسي، ولقد تزوج من المغنية جون كارتر عندما قابلها خلف الكواليس وحدث بشكل فعلي الزواج في عام 1968، وانجب طفلاً واسمه جون كارتر، حصل على جائزة غرامي هو وزوجته نتيجة أعمالهم المشتركة.

صور اسم جونى

معنى اسم جونى
معنى اسم جونى
معنى اسم جونى
معنى اسم جونى

بعد ما تعرفنا على معنى اسم جونى والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *