التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

أيريوس أقراص لعلاج الحساسية Aerius Tabletsأيريوس أقراص لمداواة الحساسية Aerius Tablets علي موقعنا الرسمي محتوى اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا الرسمي حنين الحب وكيفيه استعمالها وموانع استخدامها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعتبر أيريوس أقراص دواء لعلاج الحساسية والحكة الجلدية حيث يحتوى مبنى Aerius Tablets على المادة الفعالة دسلوراتادين وهو مضاد للهستامين حيث يقلل من تأثير الهستامين الطبيعي الموجود في الجسد حيث ان دسلوراتادين هو ايضا الذي يتحمل مسئولية اعراض الحساسية وهو من الجيل الثاني من مضادات الهيستامين ، حيث يسعى تثبيط مستقبلات الهيستامين HI وبالتالي يخفف من مظاهر واقترانات الحساسية على نحو خفيف و لا يسبب النعاس ولذلك يستعمل علاج أيريوس أقراص فى علاج الحساسية ودواء الحكة الجلدية.

دواعى الاستعمال لدواء أيريوس أقراص

1- يستعمل العلاج للتخفيف من اعراض الحساسية كما يمكن ان يعالج التهابات الجيوب الانفية ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة الحكة واحمرار البشرة الناتجة عن حالات من الارتكاريا .

2- يستعمل الدواء فى علاج التهاب الانف التحسسي الموسمى كما أنه يسعى التخفيف من شدة العطاس ، بالاضافة الى معالجة تهيجات الانف والعين .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء أيريوس أقراص

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد لاغير مرة واحدة يوميا ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء أيريوس أقراص

– قد ينشأ احيانا الشعور بالصداع والتعب كما يمكن ان يسبب العلاج التهاب فى الفم والشعور بالدوخة ، بالاضافة الى التهابات في البلعوم .

موانع الاستخدام لدواء أيريوس أقراص

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى ، كما ينبه استعمال الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من أمراض فى الكبد والكلى .

2- لا يمكن استخدام العلاج فى مرحلة الحمل لانه قد يلحق الجنين بالاضرار فمن المحتمل ان يحدث تشوهات خلقية بسبب استخدام العلاج ، كما لا يمكن استخدام الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى لبن الام مما يؤدى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.