التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة الاتجاه الإنجليزية الجديد على النايل سات 2019 تقدم هذه القناة محتوى هادف جدا وبسيط والجميع دائما ما يبحث عن التردد الخاص بهذه القناة نظرا لما تحتويه من برامج هادفة ومثقفة تجعل الجميع يقبل على مشاهدتها واليكم جميع ترددات القنوات عبر موقعنا موقع حنين الحب .

نبذة عن  قناة الاتجاه الإنجليزية 2019
قناة فضائية عراقية متميزة تقوم ببث كل ما هو عصري في جمهورية العراق والعالم كله وتقوم ببث مجموعة من التقارير والفيدوهات الإخبارية فيما يتعلق المحليات والأمن العام والرياضة والإقتصاد والسياسة من كل مناطق العالم.

تحظى قناة الإتجاه بقاعدة جماهيرية عريضة داخل جمهورية العراق وخارجها ويتابعها عدد كبير من المشاهدين،تقوم القناة ببث مباشر للأخبار على مدار اليوم وطوال 24 ساعة وتقوم بإذاعة التقارير الإخبارية العالمية والمحلية في جميع الميادين ولا يقتصر دورها على نقل السياسة الدولية وأخبار العالم فقط بل تقوم بتقديم تقارير متعددة حول الصحة والفن والإبداع وحديث عالم التقنية .

برامج قناة الاتجاه الإنجليزية 2019

قدم القناة مجموعة من البرامج السياسية منها: حديث اليوم, النسخة العالمية, الآن, الشاخص, قضية في الإقليم, بوصلة الاسبوع واخيرا برنامج ساعة حوار. كما تقدم البرنامج الرياضي الفريد المقصد الرابع، ومن برامجها الخدمية برنامج إليكم وبرنامج الرأي العام ولم تغفل القناة قيمة العلم أبوين من خلال برنامج إسلامنا الَّذي يهتم ببث تعاليم الدين إضافة إلى برنامج أهداف وغيرها من البرامج الوثائقية والثقافية المتنوعة كل هذا لاغير تشاهدونه على قناة الإتجاه كما يمكنكم زيارة موقعها والتعرف على جميع برامجها ومشاهدة القناة المخصصة بها على يوتيوب والإطلاع على كل جديد. كما تستطيعون عن طريق زيارتكم موقعنا التعرف على كل جديد في عالم الترددات وطرح أسألتكم واستفساراتكم الشخصية وسوف يتم الرد عليها على الفور.

قناة الإتجاه هي نافذة مشاهديها وعيونهم على العالم يمكنكم الآن متابعتها بواسطة ضبط ترددها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم والإستمتاع ببثها المباشر دون قطع أو ضبابية بواسطة التردد السليم والأخير المبين أمامكم في الجدول الأتي:

تردد قناة الاتجاه الإنجليزية 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10930 (H) 27500 – 5/6 SD

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.