التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة فوركس الأولى على النايل سات وعرب سات 2019هي قناة مختلفة جدا عن باقى القنوات الاخرى فهى تقدم جميع العملات الذهبية والتجارية وتقدم جميع الخدمات ومعرفتها وتعتبر قناة وحيدة فريدة من نوعها لذلك كان لابد من معرفة التردد الجديد لهذه القناة بسبب الاقبال الشديد عليها ونحن هنا من خلال موقعنا موقع حنين الحب نقدم لكم جميع الترددات المختلفة.

نبذة عن قناة فوركس الأولى

قناة فضائية لتداول الفوركس وهي القناة الوحيدة الفريدة من نوعها على الأقمار الصناعية لمواصلة الفوركس وتداول العملات والتجارة بالذهب ولها نسبة بصيرة عظيمة في الدول العربية وكل مكان حول العالم من مهتمي الفوركس و يتابعونه لحظة بلحظة.

تعمل قناة فوركس وان على تقديم خدمات تلفزيونية تهم المشاهدين لمتابعة أنباء الفوركس والتداول بمختلف أنواعه وتجارة العملات واستكمال أسعار الذهب وتسعى إلى أن تكون ناشر الخبر الموثوق في عرض المعلومات وتقديم المساعدات من خلال عرضها لمقترحات وتعليم مفهوم التداول و تبث القناة على مدار 7.0°W عبر القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب جداً من نايل سات.

لمشاهدة أحدث تردد لقناة فوركس الأولى تي في الفضائية لتجارة الفوركس هذا هو تردد الجديد والصحيح بعد التحويل الأخير على القمر الصناعي نايلسات Nilesat وحالياً مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل

تردد قناة فوركس الأولى 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12398 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “1st Forex

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.