التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

فسر ألعلماء حلُم رؤية التمساح في المنام من خلال كتب التوضيح لابن سيرين او النابلسي او ابن سيرين ، تفُسير لحلم التمساح في المنام للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل ، حيث أنه الأمر الذي لا يدع مجالًا للشك أن رؤيــأ التمساح تعنى شرًا مستتر يسعى للإلحاق بمن رأه فٌي ألمنأم كما أن التمساح يعتبر من الزواحف الكبير جدا المفترسة التى تهدد حياة الإنسان ، فرؤيته فـي المنام أمر مقلق ومفزع وللتمساح فى المنام ألحلم التفسيرأت عديدة ومختلفة منها الحميد ومنها المفزع فقد يدل التمساح فـي المنــام على الغش والخداع ومصدرًا للغم والهم والنكد والأعمال المحرمة وهذا ما سنتناوله فٌي مقالنا .

تفسير حلم رؤية التمساح فى البحر

إذا رأى فرد ما فى المَنَامُ أنه قد سحب تمساحًا من البحر فإنه سوف ينال من عدوه ويهزمه وسيستولى على أمواله ، ومن يشاهد فـيُ منامه أنه يأكل من لحم التمساح أو يحصل على شحمه أو جلده أو أى شئ من جسد التمساح فإنه سيحصل على مال بمقدار الذى حصل عليه من التمساح من عدوه .

تفسير حلم رؤية مطاردة التمساح

من رأى فـيُ منامه كأن تمساحًا يقوم بملاحقته فـي مَنَامُ فهذا يوميء إلى وجود سلوكيات خاطئة للرائى وهو يرفض الإعتراف بها ، وإذا رأى فرد ما أن تمساحًا يطارده فـي منزله فهذا يشير إلى قرب سقوط الرائى فـيُ ورطة ما وعليه الانتباه والسعى للخروج من هذه الورطة .

تفسير حلم رؤية التمساح للإمام الصادق

فسر الإمام الصادق رؤيـــة التمساح فـيُ المنام أنه إذا رأى فرد ما فٌي ألمنأم تمساحًا فهذا دليل على وجود من يتربص به من الذين حوله ويخالطهم الحياة ، كما أن التمساح فٌي المنــام يدل على الكسل والمشاكل والفشل الذين يتعرض لهم الرائى ، وإذا رأى الشخص فى ألمنأم أنه تمساحًا يلاحقه فهذا دليل على وجود سلوكيات خاطئة للرائى وعليه مراجعة نفسه وأعماله.

تفسير حلم رؤية التمساح للمتزوجة

إذا رأت إمرأة متزوجة تمساحًا فٌي منامها فإن ذلك يرمز إلى وجود فرد تخشى تلك الزوجة مواجهته أو موقف صعب عليها وتنتظر حدوثه وإن كان التمساح ودودًا فهذا دليل على عدم إصابتها من هذه المخاطر التى تخشى وقوعها ، وإن رأت الزوجة فـيُ منامها أن قرينها يصارع تمساحًا ثم يقوم بقتله فهذا يوميء إلى إنتصار ومكاسب ومن رأت أن زوجها يمزق التمساح ويسلخه فهذا يوميء إلى رزق بعد مجهود ومشقة .

تفسير حلم رؤية التمساح وقتله

رؤيا قتل التمساح فـي المنــام عامة تدل على الإنتصار على الخصوم والتخلص منهم ، فاذا رأى شخص ما فـيُ مَنَامُ أنه يصارع تمساحًا ثم قتله فهذا دليل على أنه سينجو من أعدائه وسينتصر عليهم أو أنه سوف يصل الى شئ ما يريده فى حياته ، بينما إذا رأى الفرد أنه قتل التمساح ثم قام بسلخه فهذا يدل على وجود رزق سيناله ولكن عقب تعب ومشقة .

تفسير حلم رؤية التمساح لوسيم يوسف

تعد رؤية التمساح فٌي المنام أمر مقلق ومؤذى وغير محمود عواقبه ، فإذا رأي شخص ما فـيُ المَنَامُ شخص بجسد تمساح فهو يدل على أن هناك من يتربص بك ويريد تسجيل الأذى بك ومن المحتمل أن يكون فرد تعرفه ويستغل نيتك فٌي تسجيل الضرر بك فيجب عليك توخى الانتباه جيدًا.

كما أن رؤيـــة التمساح فـي ألمـأم توميء إلى الفشل والكسل وإلى العديد من الخيبات التى مرت بالرائى ، وإذا رأى فرد ما فـي منامه تمساح يتمحك به وحلو الحديث فهذا دليل على وجود شخص قريب من الرائى يحاول خديعته ، في حين إذا رأى فرد ما أن التمساح يلاحقه فٌي منامه فهذا دليل على وجود سلوكيات خاطئة للرائى ويرفض الإعتراف بها أو تغييرها.

في حين إذا رأى فرد ما التمساح فٌي منامه وهو على وشك السفر فى الواقع فسوف تتم فأنه العديد من الصعوبات والعراقيل فٌي رحلته وأن واحد من رفاقه سيتسبب بأذيته ، ومن يشاهد فـي مَنامة ان التمساح يقوم بعضه فهذا يدل على وجود أذى وضرر عظيم سوف يلحق بالرائى ، ومن يرى فـيُ ألمنأم تمساح هادئ ووديع فهذه تعد إشارة لاقتراب خداعه من الذين يأمن لهم.

في حين إذا رأى فرد ما أن تمساحًا يلاحقه فٌي منزله فهذا يدل على قرب وقوع ذلك الشخص فٌي ورطة مع أهله ويجب الحذر منها وتجنب هذه الورطة لكى يستطيع الذهاب للخارج من المأزق بأقل الخسائر ، واذا رأى فرد ما مجموعة من التماسيح تنظر إليه ولكنها لا تقترب منه فهذا يدل على أن هناك من يسعى للمنارة ضد الرائى ويخطط ضده بالسوء ، ومن رأى أنه قتل تمساحًا فـيُ المَنَامُ فهذا دليل على إنتصاره على أعداءه .

تفسير حلم رؤية النجاة من التمساح

قد تدل رؤيــأ التمساح بوجه عام على سقوط الرائى بيد أجهزة الأمن أو وقوعه فـيُ يد عدد من اللصوص أو قطاع الطرق وسيؤدى هذا إلى نهب أمواله ، وإذا رأى فرد ما فى مَنَامُ أنه ينجو من التمساح فـيُ ألمنأم فهذا دليل على تخلص الرائى من أعدائه ونجاة الرائى من العديد من المشاكل الصعوبات فٌي حياته ، ومن رأى فٌي منامه أن تمساحًا يجر فٌي بحيرة أو مجرى مائي فهذا دليل على وقوع صاحب ألرؤيـةُ فٌي طريق رجل أو سلطان سوف يأخذ الرائى بالإجبار أو الإكراه .

تفسير حلم رؤية الهروب من التمساح

إذا رأى فرد ما أنه يهرب من التمساح فـي ألمنأم فإنه يدل على التخلص من المشاق فإن كان الرائى إمرأة حامل ورأت أن تمساحًا هاجمها ولكنها هربت منه فهذا دليل على إنتهاء متاعب الحمل فيما يتعلق لها .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.