التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم السمك في المنام لابن سيرين او ابن عديد او النابلسي بواسطة كتب التوضيح ، تناول الأسماك في الواقع من ألذ الأكلات الشهية التى يحبها الجميع ويعشقون تناولها بأستمرار لما لها من إمتيازات عدة ، وطعم ممتاز يعشقه كل من يتناوله ، ولكن عديدًا من الأقاويل أنتشرت في الأونة الأخيرة بخصوص بصيرة السمك في المنام بشأن أنه أمر سئ وقد يجلب الشؤم لصاحبة ولكن ذلك ليس كل الشرح.

تفسير حلم السمك للمتزوجة

في طليعة موضوعنا اليوم سنتحدث عن رؤية المرأة المتزوجة للسمك في المنام وما هو شرح هذا ، فقد وضع العالم الجليل إبن سيرين شرح متحد لرؤية السمك أنه لو كان غير محصي أي غير ممكن عده فهو رزق واسع ووفير سيرزق به الفرد عن قريب.

حيث إذا رأت المرأة المتزوجة السمك في المنام بصورة غير معدودة فهذا معناه أنها ستحظى بالكثير من المال الوفير والرزق العظيم لها ولأسرتها وأنها ستعيش في رخاء وخير هائل خلال الفترة القادمة من حياتها ، وإذا رأت أنها تأخذ السمك من فرد في المنام فهذا معناه أنها سترزق بحمل عن قريب والله أعلم.

تفسير حلم السمك للحامل

للمرأة الحامل شرح غير مشابه طفيفًا عن المتزوجة سوى أنه خير لها أيضًا ولكن له شكلين أولهم إذا كانت المرأة حامل ورأت في منامها سمك مطبوخ فهذا معناه أنها سترزق بالكثير من الخير والرزق على وجه وليدها الحديث.

أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها السمك الحي غير المطبوخ فهذا له معنى غير مشابه ألا وهو أنها ستضع مولودًا عن قريب وسيكون أوضحًا وليس أنثى.

تفسير حلم أكل السمك

أكل السمك يمكن أن يشكل بأكثر من أسلوب أولهم السمك المشوى فهو له شرح خاص به حيث إذا رأى المرء ذاته في المنام يأكل سمكًا مشويًا ذلك معناه قضاء عوز للفرد أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يأكل شوك السمك فمعناه أن للفرد عداوة هائلة مع أفراد مقربون إليه وهذة العداوه تؤذيه نفسيًا.

أما إذا رأى الفرد ذاته يأكل السمك المملح وقد كان مالحًا بصورة هائلة فهذا معناه أن ذلك الفرد يتكبد عديدًا في حياته وهو دليل على المشقة التى يعيشها ومرار المعيشة ويراه في ذهنه الباطن بهذة الأسلوب.

أما إذا رأت المرأة ذاتها تطبخ السمك أي تضع في الزيت المغلى فهذا معناه أنها تحصل على اليسير من المال ولكن تنفقه في أشياء ليس لها ضرورة عظيمة.

تفسير حلم شراء السمك

شراء السمك في المنام له توضيح فيما يتعلق لكل فرد أولًا إذا رأى رجلًا أعزبًا ذاته في المنام يقوم بشراء السمك فهذا معناه أنه سيتزوج عن قريب من بنت صالحة ، أما لو كان متزوجًا فهذا معناه أنه سيرزق بمولود أوضح أو رزق واسع ووفير.

أما إذا رأت المرأة ذاتها تشترى السمك النئ فهذا معناه أنها ستجلب العديد من الخير والرفاهية لها ولعائلتها سواء كانت متزوجة أو عزباء فالمعنى واحد.

تفسير حلم اهداء السمك

شرحنا في الماضي أمور عديد مرتبطة برؤية السمك في المنام ، ولكن قد يشاهد الحالم في منامه أن هناك فردًا ما يهاديه بالسمك ، وهنا تكاثرت الأقاويل بخصوص ذلك الشأن بأنه شؤم وفال غير خير للفرد ، لكن بصيرة فرد يمنح منحة سمك في المنام فهذا معناه أن هناك رزقًا حلالًا سيرزق به الفرد خلال الفترة القادمة من حياته مباركًا من الله تعالى.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.