التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

سوف نقوم بتفسير لحلم الخاتم في المنام ألحلم لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير بواسطة كتب التوضيح عبر حنين الحب، الخاتم الفضة للبنت ، الخاتم الذهبي للمتزوجة ، تفسير حلُم الخاتم للحامل ، حلُم الخاتم للرجل ، حلُم إعطاء خاتم لشخص ، حلُم الخاتم لإبن سيرين ، للنابلسي ، الخاتم في ألمـأم يدل علي الخير والسعادة وذلك إن كان معدنة من الفضة أو الذهب فيدل علي المناسبات السعيدة ، فهو للفتاة العزباء يدل علي الخطوبة والزواج ، وللمرأة المتزوجة يدل علي الإستقرار الأسري ، والخاتم الذهب للمرأة الحامل يدل علي إنجاب ولد والفضة يدل علي أنثي ، ولا خير في الخاتم النحاس والحديد وسوف نوضح هذا بالتفاصيل حلم الخاتم في المنام وذلك علي حنين الحب .

تفسير حلم الخاتم للبنت

الخاتم في منام البنت يدل علي تحقيق الطموحات ، وإن كان الخاتم من فضة أو من ذهب دل ذلك علي خطوبتها قريبًا ، وإن كان الخاتم في المنام من الألماس دل هذا علي زواجها من رجل ثري ذو مركز وأموال وكسر الخاتم في المنــام غير محمود ويدل علي الخلافات بين المخطوبين أو فسخ الخطوبة .

تفسير حلم خاتم ذهب للمتزوجة

الخاتم الذهب في منام المتزوجة يدل علي السعادة والسرور ، فلو كان الخاتم في المنام هدية من الزوج دل ذلك علي حبة لها وإستقرار حياتها الزوجية ، كذلك إهداء الخاتم من الزوج لزوجتة في ألمـأم يدل علي حمل الزوجة .

تفسير حلم خاتم فضة للحامل

الخاتم في منام الحامل يدل علي الحياة الزوجية السعيدة والرزق الوفير من الثروات والسكن الجميل تقصي الطموحات ، والخاتم الفضة في منام الحامل يدل علي ولادتها بسلام مولود أنثي جميلة .

تفسير حلم اهداء خاتم

الخاتم في المنام ألحلم يدل علي العز والمركز والمال وقد يدل علي الخطوبة والزواج وأيضا الأولاد ، وإعطاء الخاتم في المنام ألحلم يدل علي التحسين في الوظيفة للرجل أو المرأه العاملة ، وقد يدل علي ولد له شأن هائل وذلك للحامل ، والخاتم من الفضة والذهب يدل علي الثراء والفص في الخاتم يدل علي الترتيب كالترقية كمدير أو وزير وقد يدل الخاتم ذو الفص علي السلطة والرئاسة والحكم .

تفسير حلم خاتم فضة رجالي

الخاتم في منام الرجل يدل علي السلطة والحكم وقد يدل علي الزواج ، والخاتم الفضي الرجالي يدل علي تحقيق الأمنيات والطموح ، ولكن الخاتم النحاس غير مرغوب فية في منام الرجل ويدل علي الفقر والكرب وايضاً الخاتم الذهب غير محمود في المنام للرجال ، وكسر الخاتم في منام الرجل فأل سيئ ويدل علي الخلافات الزوجية وقد يدل علي الإنفصال .

تفسير حلم خاتم فضة للمتزوجة

الخاتم في المنــام يدل علي الخير ورؤيتة تدل علي السعادة ، فقد كان رسول الله يرتدي خاتم وقد كان سليمان علية السلام يرتدي خاتم وقد قيل أن سر ملك ليمان في الخاتم ، وجاءت تفاسير العلماء للخاتم من وحي خاتم سليمان عليه السلام ، إنه يدل علي الملك والسلطان والعز والجاه ، ورؤيته في منام الرجل والمرأه خير ورزق وهذا للخاتم الفضة والذهب وكافة الخواتم للمرأه مرغوبة في ألمـأم ، وكافة الحُلي خير للمرأة وتدل علي السعادة وعلي الأبناء والعز والجاه الَّذين تعيش فيه .

تفسير حلم خاتم الخطوبة للعزباء

خاتم الخطوبة في منام الفتاة العزباء يدل علي تحقيق الأمنيات وزوال الهموم والأحزان ، وقد يدل شراء خاتم الخطوبة والحفل والمعازيم علي حصولها علي أعلي الشهادات وبلوغها المقاصد وكذلك يدل خاتم الخطوبة علي الخطوبة والزواج.

التعليقات

  1. حلمت أن ام و اخوات حبيبي احضروا لي ثلاتة خواتم دهب الخطوبة و طلبو مني اختيار واحد ؟؟؟

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا فتاة عزباء حلمت أني رأيت خاتم من ذهب وهو خاتم الخطوبة ولبسته وإذا به جاء على مقاس يدي تمام كأنه صنع من أجلي
    ماتفسير هذا الحلم وجزاكم الله خيرا

Leave a Reply

Your email address will not be published.