التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات برج الحمل شهر ابريل 2019 أهم توقعات وتنبؤات برج الحمل لشهر نيسان/أبريل 2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي بالإضافة لمجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج وذلك من خلال قسم ابراج حظك اليوم التابع لموقع ومنتديات المصطبة دوت كوم.
توقعات شهر أبريل 2019 لأصحاب برج الحمل

بالرغم من الكم الكبير من المشاكل التي حدثت في السنة الماضية مع مديرك في العمل، إلا أنك أفضل من غيرك من زملاءك في العمل، لكنك لست الأفضل بالطبع، مديرك لا يشعر بالرضا الكامل نحوك، هو يظن أنك شخص قابل للتغيير ومستعد للإصلاح من نفسك وتنمية مهاراتك بدرجة كبيرة، وأنت تشعر بهذا كذلك، إلا أنك لم تتمكن حتى الآن من اتخاذ الخطوات المناسبة في التغيير، لكن مع مطلع العام ستكون لديك رغبة كبيرة في التغيير من نفسك في عملك بطريقة جذرية.
ستشعر بأنه قد حان الوقت لتبدأ في أن تتصرف بشكل مناسب مع مديرك في العمل وألا تتأخر عن تسليم الملفات التي يطلبها منك، كما أنك قد اكتسبت خبرة كبيرة في التعامل مع مختلف المشاكل والأزمات، وأصبحت ذا قدرة كبيرة في التعامل مع ضغوط العمل اليومية، إلا أنه مازال ينقصك التحرك والبدء الفعلي في حل تلك المشاكل.

أنت تملك الإرادة والعزيمة، وستكون الطرق مهيئة أمامك تمامًا، ستشعر بأنك قادر على إنجاز مالم تستطع إنجازه في الفترات السابقة، وسيكون ذهنك حاضرًا لتتمكن من التفكير في كل الأمور التي تحسن من أداءك لعملك.
ستتمكن من وضع الخطط للأيام المقبلة وللفترات البعيدة كذلك، أنت الآن في الوضع الأفضل لتبدأ في أن تسلك الطريق الصحيح في طريقك المهني لتحقق ما تريد تحقيقه منذ وقت طويل، كل ما عليك فعله هو تنفيذ تلك الخطط، ومع الكم الكبير الذي اكتسبته من الخبرات المختلفة، لن يكون الأمر صعبًا على الإطلاق.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.