التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 2/12/2019

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 2/12/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاثنين 1 ديسمبر 2019 .

ماغي فرح
إن تاثيرات القمر المتنقل في برج السرطان يشير الى تغييرات في برج الميزان تحصل في مكان الإقامة. قد تقلق بشأن أرتباط مهني أو أحد أفراد العائلة.مهنياً:الكثير من الإجتماعات و اللقاءات التى تحضرها اليوم والتى تفتح أمامك مجالات كثيرة عاطفياً:لا تحبس نفسك داخل المنزل إخرج و تعرف على حب جديد.
ميشال حايك
برج الميزان: طريق مختصرة توفر عليك الوقت والمال والجهد خاصةً إن كنت أنت صاحب العمل، تأكد أن تلك الطريق المختصرة لاتختصر الجودة أو الأرباح ،هذا التركيز فى العمل قد يكون على حساب أسرتك،لاتسارع للفراش عند عودتك وأدّ حق أسرتك من الإهتمام.
جمانة قبيسي
الاعمال كثيرة هذا اليوم وقد لا تجد الوقت لحك رأسك والقيام بخصوصياتك وخاصة على صعيد العائلة او العاطفة ، فلذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لانك سوف تكون مثقلاً بالاعمال وحتى ساعة متأخرة، في فترة المساء تخف الاعباء قليلاً وتقرر الخروج و الاستمتاع مع اصدقائك بمساء هادئ جدا .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.