التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم سورة المسد في المنام ، في مقالات سابقة نشرنا لكم الكثير من تفسيرات الأحلام التي تراود الكثيرين منكم وتبحثون لها عن تفسير مناسب ودقيق ولا تجدوا، وسوف نتعرف اليوم علي تفسير حلم سورة المسد في المنام بالتفصيل وبكل دلالاته وتاؤيلاته، وسوف نقدم لكم التفسيرات بناء علي ما جاء في كتب العلامة بن سيرين وبن النابلسي.

تفسير حلم سورة المسد في المنام

من تلا سورة المسد في المنام أو قرأت عليه فإنه ينفق ماله فيما لا يرضي الله، وإن كان لم لديه المال فإنه يقوم بين الناس بالنميمة، ثم قيل انه يعادي منافقاً ويطلب العزة ثم يهلكه الله عز وجل، ويدل على طول السن وقلة النسل وزوجة لا خير فيها.

تفسير حلم سورة المسد في المنام في الألفية

أتى في الألفية الوردية :

تبت يدا هلاك للغني اما الفقير فهو نمام ودني

من قرأ سورة تبت يدا في المنام فإنه ينفق ماله فيما لا يرضي الله سبحانه وتعالى وإن لم يكن له مال فإنه يسير بين الناس بالنميمة .

وقيل أيضاً من بصيرة سورة المسد في المنام يعادي منافقا .

وقيل يرزق التوحيد وقلة العيال وطول السن .  والله تعالى اعلم.

تفسير حلم سورة المسد في المنام لابن سيرين

  • من قرأها في المنام أو شيئاً منها أو قرئت عليه فإنه ينفق ماله فيما لا يرضى وإن لم يكن له مال فإنه يسير بين الناس بالنميمة وقيل يعادي منافقاً ويطلب عثرته ثم يهلكه اللّه تعالى ولا يلقى حتفه حتى يدفن جميع أهله وقيل يرزق التوحيد وقلة العيال وقيل يحوي امرأة لا خير فيها وقيل ينهزم ويذهب ماله.
  • سورة المسد تبت من قرأها يكون عديد المكر والحيل فليتق الله ويكون له إمرأة سوء نمامة أو يعمل على جماعة في ضرره ولم يظفروا عليه وإن كان غنيا ذهب ماله أو فقيرا فهو نمام.
  • من تلا سورة تبت يدا فإنّ بعض أهل النفاق يتشمر لمعاداته وطلب عثراته ثم يهلكه الله عزّوجلّ.

توضيح حلم قراءة سورة المسد فى المنام للاحسائي

  • من قرأها يكون عديد المكر والحيل فليتق الله ويكون له إمرأة سوء نمامة أو يحاول أن جماعة في ضرره ولم يظفروا عليه وإن كان غنيا ذهب ماله أو فقيرا فهو نمام.

تفسير حلم سورة المسد في المنام .. دلالات آخري

  • توضيح حلم رؤيا سورة المسد للنابلسي : من قرأها أو قرئت عليه فإنه ينفق ماله فيما لا يرضي الله، وإن لم يكن له مال فإنه يسير بين الناس بالنميمة، وقيل يعادي منافقاً ويطلب عزته ثم يهلكه الله سبحانه وتعالى، أما وفاته فلا يلقى حتفه حتى يدفن جميع أهله، وقيل يرزق التوحيد، وقلة العيال، وتكون له إمرأة لا خير فيها، وقيل ينهزم ماله.
  • من قرأها أو قرئت عليه فإنه ينفق ماله فيما لا يرضي الله، وإن لم يكن له مال فإنه يسير بين الناس بالنميمة، وقيل يعادي منافقاً ويطلب عزته ثم يهلكه الله سبحانه وتعالى، أما وفاته فلا يلقى حتفه حتى يدفن جميع أهله، وقيل يرزق التوحيد، وقلة العيال، وتكون له إمرأة لا خير فيها، وقيل ينهزم ماله.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.